تاريخ مرادف

مقدمة في شواهد تاريخية.

 هذا القسم لا يدّعي نشر دراسات تاريخية كونها ليست من اهدافه، انما يقدم بعض الشواهد التى تصلح ان تكون مادة موضوع بحث للمفتش عن تاريخ  وغاية بعض الجمعيات التي التقت مع جمعية البنائين الاحرار في بعض الجوانب، إذ حصل تفاعل مابين البنائين الاحرار وهذه المكونات الاجتماعية.

قام عدد كبير من الاخوة في دراسات مفصّلة ومنقّحة عن هذه الجمعيات كما صاغ حول هذه المواضيع كثير من الاخوة اعمال هندسية اخرجت الفحوى الفلسفي والتاريخي والاجتماعي لهذه الجمعيات. هذه الابحاث والاعمال ليست للنشر فهي محفوظة في المحافل للاخوة للدراسة والاستقراء.

ما نعرضه عليكم في هذا القسم، سيساعدكم ان خصصتم بعض الوقت للقراءة والبحث استبانة خط من خطوط الفكر البشري الذي لا يزال يؤثر في المخيلة اللاواعية للبشرية.

إن حصل لكم الشرف والحظ ان تكونوا من ابناء محافل عاملة ستشاركون بشكل اعمق في استخراج الدروس والعبر والحكم الفلسفية  والكونية من كل هذه الشواهد.

يجب ان تقرأهذه الشواهد من دون حكم سابق بل بتجرد، كما انها لا تقرأ قراءة حرفية.

عمل كثير من الباحثين بشكل آحادي، فإن كنت منهم ولديك دراسات وابحاث في هذا المجال أو وقع بين يديك مخطوطات تريد التعاون مع من يساعدك في فك وحل رموزها، وتريد ان تشارك فيها الآخرين دون ان تكون منخرطاً في محفل يمكنك هذا من خلال مراسلتنا. فنحن نعطي لكل بحث وباحث حقه. نفتش عن المعرفة في كل ذرة من ذرات هذا الكون.

1699726-2297024-267x300